Ad Code

كيه.كيه.آر الأمريكية تستحوذ على أصول 7 طرق سريعة في الهند




نيودلهي – د ب أ

نشر في:
الإثنين 5 يوليه 2021 – 9:23 ص
| آخر تحديث:
الإثنين 5 يوليه 2021 – 9:23 ص

أعلنت شركة الاستثمار الدولية كيه.كيه.آر، اليوم الاثنين، توقيع اتفاقات نهائية للاستحواذ على 7 أصول في مجال الطرق السريعة في الهند من شركة جلوبال إنفرستراكشر بارتنرز (جي.آي.بي)، التابعة للأولى. ولم يتم الكشف عن التفاصيل المالية للصفقة حتى الآن.

ووفقا للاتفاق، ستستحوذ شركة كيه.كيه.آر على إجمالي حصة جلوبال إنفراستراكشر بارتنرز في مشروع “هاي واي كونسيشنز وان” (إتش.سي.ا) و7 أصول للطرق السريعة في الهند بإجمالي 487 كيلومترا.

يذكر أن شركة إتش.سي.1 عبارة عن منصة في الهند لإدارة محفظة استثمارات جي.آي.بي في مجال الطرق بالهند والتي تمتد في 7 ولايات تشمل جوجارات وكارناتاكا وماديا براديش ومغاليا وراجسستان وتاميل نادو وتيلانجانا.

وتمول كيه.كيه آر استثماراتها الجديدة في الهند من خلال صندوق كيه.كيه.آر للاستثمار في البنية التحتية بآسيا والمحيط الهادئ.

ومن خلال الصفقة الأخيرة، تتوقع كيه.كيه آر تعزيز وتوسيع شبكة الطرق السريعة الوطنية في الهند والتي تخدم حوالي 40% من إجمالي حركة النقل بالهند لكنها تمثل فقط 2% من إجمالي شبكة الطرق فيها.

الاستثمار في البنية التحتية يتفق مع تركيز الحكومة الهندية على تحسين المواصلات بين المدن الهندية. وتعتزم الهيئة الوطنية للطرق بالهند بناء 60 ألف كيلومتر من الطرق السريعة خلال السنوات الخمس المقبلة.



The Dog Lover Guide

Post a Comment

0 Comments